نور الدين: نبحث مع الجامعة أسباب عزوف المواطنين عن السكن فى أسيوط الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

نور الدين: نبحث مع الجامعة أسباب عزوف المواطنين عن السكن فى أسيوط الجديدة

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط إن الدولة اهتمت بالإنفاق على مدينة أسيوط الجديدة وقامت بضخ استثمار حكومي ضخم في كل الأنشطة وخصوصا التعليم والإسكان والمرافق الأساسية، ولكن على الرغم من كم الأنفاق إلا أن هناك حالة من العزوف عن السكن فيها.

وأشار نور الدين في تصريح لـ"صدى البلد" إلى أنه يوجد بالمدينة أكثر من مدرسة بمختلف أنواعها وعلى الرغم من ذلك نسبة الإقبال على المدارس في أسيوط الجديدة ضعيفة بسبب العزوف عن السكن في المدينة.

وأضاف محافظ أسيوط: لا أعتقد أن من قام بالبناء في أسيوط الجديدة في فكرة إغلاق المكان ونحن الآن بالاشتراك مع جامعة أسيوط، نقوم بإعداد دراسة لمعرفة سبب العزوف عن المدينة قد تكون هناك حلول عاجلة ومنها مسار آمن للطريق المؤدي إلى المدينة وتوفير وسائل نقل آمنة والحلول العاجلة إنشاء كوبري يربط المدينة أو مترو أنفاق يربط بين مدينة أسيوط وأسيوط الجديدة ولكن هذا بالطبع سوف يستغرق توقيت وأموال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نور الدين: نبحث مع الجامعة أسباب عزوف المواطنين عن السكن فى أسيوط الجديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق