أهالي العياط يناشدون شيخ الأزهر تجديد معهد كفر عمار الابتدائى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أهالي العياط يناشدون شيخ الأزهر تجديد معهد كفر عمار الابتدائى

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

ناشد أهالي مركز ومدينة العياط، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بالتدخل لحل مشكلة معهد كفر عمار الإبتدائي، الذي تم إخلاؤه منذ 8 أعوام لإزالته وبنائه من جديد لأنه آيل للسقوط .

وقال محمد زكي أحد الأهالي الساكن بجوار المعهد، إن المعهد الأزهري يخدم أكثر من 16 قرية، وتم صدور قرار بإزالته منذ عام 2010، ونقلت التلاميذ إلى معهد آخر بعيد لحين إزالة المعهد وبنائه، وإلى الآن لم تتحرك المشيخة من أجل بنائه .

وأضاف نور محمود، أن المعهد أصبح يشكل خطورة بالغة على حياة الأهالي والأطفال بسبب الحشرات المتواجدة به، وأصبح مكانا لتجميع القمامة والقاذورات مما يؤثر بالسلب على حياة المواطنين.

كما أصبح التعليم الأزهري يشكل حجر عثر على الأهالي بسبب المكان الذي تم نقل الطلاب إليه، مما جعل الأهالي يعزفون عن التقديم لأبنائهم في التعليم الأزهري ، مفضلين التعليم العام .

وأكد حسام أمين أن 60 تلميذا ذهبوا ضحية للإهمال أثناء ذهابهم للمكان الجديد بسبب قربه الشديد من شريط السكة الحديد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهالي العياط يناشدون شيخ الأزهر تجديد معهد كفر عمار الابتدائى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق