انتخابات الصحفيين بالإسكندرية.. الطرابيشى رئيسا.. وحافظ والساعاتى وسعيد لعضوية المجلس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

انتخابات الصحفيين بالإسكندرية.. الطرابيشى رئيسا.. وحافظ والساعاتى وسعيد لعضوية المجلس

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أسفرت عملية فرز الأصوات في انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للصحفيين في الإسكندرية، اليوم، عن فوز 3 صحفيين بعضوية مجلس النقابة، هم كل من، عمرو حافظ، وهدى الساعاتي، والسيد سعيد.

وقد بلغ عدد الحضور 138 عضوا، من إجمالي عدد الصحفيين الذين لهم حق التصويت، والبالغ عددهم 173 عضوا، من أعضاء الجمعية العمومية، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 135 صوتا، والباطلة 3 أصوات.

جاءت نتائج الفرز طبقا لترتيب الأصوات..عمرو حافظ، 85 صوتا، هدى الساعاتي 66 صوتا، السيد سعيد 62 صوتا، فيما حصل كل من، حسن أبو شقرة على 58 صوتا، بسمة الشحات 50 صوتا، عصام صبري 47 صوتا، وتامر صلاح الدين 22 صوتا، وإبراهيم رضوان 15 صوتا.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، قد أعلنت فوز رزق الطرابيشي، بمقعد رئيس النقابة، متغلبا على منافسيه هويدا فتحي ومحمد محمود.

ووفقا لما أسفرت عنه عمليات فرز الأصوات، حصل الطرابيشي على 91 صوتا، فيما حصلت هويدا فتحي على 22 صوتا، وحصل محمد محمود على 20 صوتا، وبلغت نسبة الحضور 79.7 %.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انتخابات الصحفيين بالإسكندرية.. الطرابيشى رئيسا.. وحافظ والساعاتى وسعيد لعضوية المجلس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق