رئيس البرلمان يحيل 5 قرارات جمهورية وقوانين إلى اللجان المختصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رئيس البرلمان يحيل 5 قرارات جمهورية وقوانين إلى اللجان المختصة

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أحال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الرابع قرار رئيس الجمهورية رقم 349 لسنة 2018 بشأن الموافقة لإنشاء التحالف للطاقة الشمسية، وقرار رئيس الجمهورية رقم 420 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاقية روسيا الاتحادية بتشغيل المنطقة الروسية بمنطقة قناة السويس.

كما أحال قرار رئيس 429 لسنة 2018 بشأن الموافقة على انضمام مصر إلى المثياق العربي لحقوق الانسان، وقرار رئيس جمهورية مصر العريبية رقم 437 لسنة 2018 الموافقة بشأن التعاون الفني بين مصر وجمهورية بنجلادش الشعبية، وقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 452 لسنة 20178 بشأن الموافقة على قرض منظومة بحر البقر بين مصر وصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية بمبلغ 50 مليون دينار كويتي إلى اللجنة التشريعية.

وأحال عبد العال، أيضا مشروع قانون إنشاء الهيئة القومية المقدم من الحكومة بشأن إنشاء الهيئة العامة للوثائق القومية والمحفوظات، إلى لجنة الشئون الاقتصادية، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إجازة إحالة بعض الطلبات المتعلقة بتنفيذ الأحكام إلى اللجنتين المنصوص عليهما بالمادتين (85، 88) من قانون الاستثمار الصادر بالقانون رقم 72 لسنة 2017، وأحيل إلى لجنة الشئون الاقتصادية.

كما أحال أيضا مشروع قانون مقدما من النائب يونس الجاحر، وأكثر من عشر عدد أعضاء المجلس بشأن تعديل بعض أحكام قانون الزراعة الصادر بالقانون رقم 53 لسنة 1966، إلى لجنة مشتركة من الزراعة والإدارة المحلية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس البرلمان يحيل 5 قرارات جمهورية وقوانين إلى اللجان المختصة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق