المحافظين: برلمان وادي النيل سيحل أزمة المياه والاتجار في البشر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
المحافظين: برلمان وادي النيل سيحل أزمة المياه والاتجار في البشر نقلاً عن موقع المصريون، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أكد حزب المحافظين أن الاتفاق الذي عقدة الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب مع الدكتور أحمد إبراهيم عمر رئيس المجلس الوطني السوادني بشأن إعادة تأسيس برلمان وادي النيل، و آملين أن يساهم البرلمان في تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي بين البلدين، وإيجاد حلول للمشكلات الطارئة التي تتعرض لها البلدين كأزمة المياه ومواجهة تحديات الأمن القومي الراهنة ووضع أطر واتفاقيات تعاون لمكافحة الإرهاب والاتجار بالبشر عبر الحدود وحل أزمة اللاجئين.

وطالب الحزب بضرورة دراسة أسباب حل برلمان السبعينيات ووضع تصور لآليات عمل وشكل برلمان وادي النيل الجديد تأخذ في الاعتبار الخصوصية البرلمانية للبلدين والأوضاع السياسة والأمنية الراهنة، آملين في أن تكون خطوة على طريق توحيد جهود القارة السمراء لمزيد من التعاون والتكامل واستكمال لاستعادة مكانة مصر فى دائرة السياسية الخارجية الأفريقية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المحافظين: برلمان وادي النيل سيحل أزمة المياه والاتجار في البشر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق