أسباب وتفاصيل وقف بث قناة بيراميدز ومصير العاملين بالقناة بعد إغلاق القناة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أسباب وتفاصيل وقف بث قناة بيراميدز ومصير العاملين بالقناة بعد إغلاق القناة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

وقف بث قناة بيراميدز من أكثر ما يبحث عنه الكثير من متابعي الرياضة في مصر، فقد فوجيء الكثير من متابعي قناة بيراميدز منذ قليل بتوقف بث القناة بشكل مفاجئ دون أي تنويه، وهي القناة الرياضية الأجدد على النايل سات، والتي تتبع نادي بيراميدز، حيث تساءل الجميع عن سبب توقف قناة بيراميدز بعد شهرين فقط من إطلاق القناة، والتي لاقت إقبالاً ومتابعة جماهيرية كبيرة من الجميع خلال الفترة الأخيرة.

وقف بث قناة بيراميدز

يعد خبر توقف قناة بيراميدز من اكثر ما يبحث عنه الكثير من الجماهير، حيث لاحط متابعي القناة توقف بثها أثناء نقلها لبرنامج ضرية حرة، والذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي، وكان تركي آل الشيخ  مالك قناة بيراميدز قد أعلن أنه سيتم وقف نشاطه الرياضي بمصر على خلفية الإساءة التي تعرض لها من جماهير النادي الأهلي خلال المباراة الأخيرة أمام حوريا كوناكري.

وقد أفاد مصدر مسئول داخل القناة إلي أنه تم وقف بث قناة بيراميدز بشكل نهائي، وسيتم تسوية حسابات جميع العاملين بالقناة، ودفع رواتبهم لمدة 10 شهور قادمة كتعويض لنهاية التعاقد معهم، كما خسرت القناة بث ما تبقي لها من مباريات بالدوري المصري عقب فسح التعاقد مع شركة بريسينتيشن.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أسباب وتفاصيل وقف بث قناة بيراميدز ومصير العاملين بالقناة بعد إغلاق القناة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق