غلق حمامات تجارة الإسكندرية للصيانة.. والعميد يفتح حمامه الخاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
غلق حمامات تجارة الإسكندرية للصيانة.. والعميد يفتح حمامه الخاص نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

حاول الدكتور السيد الصيفى، عميد كلية التجارة، بجامعة الإسكندرية، امتصاص غضب الآلاف من طلاب الكلية بالإضافة إلى طلاب المجمع النظرى الذى يضم كليات "التربية والحقوق والآداب والسياحة والفنادق"، وذلك بعد أن انتاب الطلاب حالة من الاستياء و الغضب الشديدين لعدم الانتهاء من أعمال الصيانة وعدم توافر أماكن للجلوس أو الحمامات لقضاء حوائجهم ووجود أعمال صيانة وانشاءات ببعض المبان، وكان من المقرر أن تنتهى قبل بدء العام الدراسي ولم تنته حتى مع الأسبوع الثانى من الدراسة.

وسارع عميد كلية التجارة، بتقديم اعتذاره للطلاب عبر صفحته الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعى "فيسبوك" لكل طالب و طالبة عن عدم اكتمال أعمال بناء الحمامات بسبب تأخر المقاولين في التسليم، مضيفاً  لكن الأمر برمته أولاً وأخيرا مسئوليتي.

وقال الدكتور الصيفي، على الرغم من أن حمامات الطلاب مغلقة فان حمام العميد و حمامات الوكلاء و حمامات أعضاء هيئة التدريس مفتوحة ومتاحة لكافة الطلاب.

وتابع العميد، اعتذر للطلاب وأعضاء هيئة التدريس عن الزحام، مشيراً إلى أنه سيتم إضافة ١٧ قاعة خلال هذا الترم وبعدها سيتم حل هذه المشكلة جزئياً لحين بناء مدرجات جديدة، مضيفاً، "أعدكم بأن هذا سيتم بأسرع مما تتخيلوا".

كما تقدم عميد كلية التجارة، باعتذار عن ارتفاع المصروفات  الخاصة بالدراسة لكن أي طالب يحتاج تقسيط أو تخفيض أو اعفاء فلا يتردد للتقدم بطلب للتخفيض وسيتم فحصه و الرد عليه.

كما ابلغ  الصيفي، أعتذر لإدارة الجامعة عن تأخر كلية التجارة في التسليم، مرجعاً إلى أن هذا بسبب تآكل كثير من الأبنية وتم تجديد البنية التحتية والمباني بالكامل وكل هذا يتم دون توقف الدراسة والتي تقدم إلى 45000 طالب وطالبة.

كما توجه عميد الكلية بالشكر لكل طالب وأستاذ تحمل الكليه بكل مشاكلها في الفترة السابقة، مضيفاً ارجو ان تكون هناك روح إيجابية بقدر إيجابية الطلاب المرفق صورهم مع وعد بأن يكون لديكم كلية نفخر بها جميعاً.

وحرص الدكتور السيد الصيفي على المشاركة مع العاملين فى الكلية والطلاب فى تنظيف وصيانة الأعمال بهدف سرعة الانتهاء من الأعمال وانتظام الدراسة بكافة قاعات الكلية القديمة والحديثة.

وانتظمت الدراسة بـ 23 كلية ومعهداً تابعة لجامعة الإسكندرية، السبت 22 سبتمبر، حيث استقبلت الجامعة 170 ألف طالب وطالبة فى بداية العام الدراسي الجديد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غلق حمامات تجارة الإسكندرية للصيانة.. والعميد يفتح حمامه الخاص ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق