«ماحدش موجود».. مجازاة 212 طبيبا وموظفا بمستشفى أبو كبير المركزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«ماحدش موجود».. مجازاة 212 طبيبا وموظفا بمستشفى أبو كبير المركزي نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

«ماحدش موجود».. تطابق هذا الوصف تمامًا مع ما كشفت عنه زيارة مفاجئة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام محافظة الشرقية، إلى مستشفى أبو كبير المركزي؛ بعدما تبين عدم تواجد أغلب العاملين و«تزويغهم» وقت الزيارة.

وأصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قرارًا بمجازاة مدير ووكيل مستشفى أبو كبير المركزي، بالإضافة إلى 210 من الأطباء والممرضين والفنيين بالمستشفى، بخصم 3 أيام من الراتب؛ لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرة مقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية، بدون تقديم إذن أو عذر قانوني.

وشدد المحافظ، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري؛ لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين، والمساهمة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضًا: مجازاة 40 من العاملين بإدارة بلبيس الصحية في الشرقية

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة، برئاسة عبده سالم، مديرالإدارة، قامت بالمرور المفاجيء على مستشفى أبو كبير المركزي، حيث تبين عدم وجود 210 من العاملين، ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية، وتم إعداد مذكرة وعرضها على المحافظ، والذي أصدر قرارًا بتوقيع الجزاء.

يُشار إلى أن وقائع «التزويغ» انتشرت بصورة كبيرة بين العاملين بأجهزة الدولة المختلفة بمحافظة الشرقية، وبخاصة المستشفيات العامة والمركزية، لعل أبرزها الواقعة التي حدثت منتصف الشهر الماضي، والتي كشفت عن خروج أغلب العاملين بالوحدة الصحية بقرية «الزوامل» التابعة لمركز ومدينة بلبيس، قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية.

وخلال جولة مفاجئة بالوحدة المُشار إليها، قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بالتسديد والشطب على أسماء العاملين في دفتر الحضور والإنصراف؛ لعدم تواجدهم بالوحدة أثناء الزيارة، موجهًا بإحالتهم جميعًا للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بمديرية الشئون الصحية.

اقرأ أيضًا:

 مجازاة 22 طبيبا وصيدليا في الشرقية بسبب «التزويغ»

بينهم مسئول كبير بالصحة.. تورط 515 موظفا في وقائع فساد بالشرقية

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «ماحدش موجود».. مجازاة 212 طبيبا وموظفا بمستشفى أبو كبير المركزي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق