وفاة تلميذة داخل مدرسة ابتدائي.. والتعليم: هبوط حاد بالدورة الدموية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وفاة تلميذة داخل مدرسة ابتدائي.. والتعليم: هبوط حاد بالدورة الدموية نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

شهدت إحدى المدارس الايتدائية داخل قرية تلة في محافظة المنيا، وفاة مفاجئة لتلميذة بالصف الثالث.

أكد محمد محمود عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن التلميذة نعمة طه شعبان، توفت داخل مدرستها في قرية تلة التابعة لمركز المنيا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، موضحًا أنها كانت تعاني من مرض، وتم احتجازها داخل مستشفى الحميات لمدة شهر كامل قل بدء الدراسة، وأن الوفاة طبيعية.

وكان اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوفاة نعمة طه شعبان، 10 سنوات، داخل مدرستها، وتم نقل جثمان الطفلة إلى الوحدة الصحية بالقرية، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

جاءت تلك الواقعة عقب مرور يوم واحد على مصرع طالب في كلية الحقوق بجامعة المنيا، وأحد أبناء مركز أبو قرقاص جنوب المحافظة، وادعى أهليته صعقه بماس كهربائي أثناء هطول الأمطار، فيما أكد مفتش الصحة وجود إصابات رضية في الجثة، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

النيابة تتحفظ على جثة طالب لقي مصرعه صعقا بالكهرباء في المنيا

وفاة تلميذ مصاب بمرض الالتهاب السحائي في المنيا

إيقاف وكيل إدارة مغاغة التعليميه لنشره صورة تلاميذ يجلسون على الأرض

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفاة تلميذة داخل مدرسة ابتدائي.. والتعليم: هبوط حاد بالدورة الدموية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق