تسمم 11 تلميذا بعد تناول «ترمس مملح» بالدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تسمم 11 تلميذا بعد تناول «ترمس مملح» بالدقهلية نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أصيب 11 تلميذا يمدرسة ميت السويد الابتدائية التابعة لمركز بني عبيد بالدقهلية، بتسمم غذائي، اليوم الثلاثاء، نتيجة تناول وجبة ترمس من أحد الباعة الجائلين، وتم نقلهم إلى مستشفى دكرنس العام.

والحالات هي: «مريم أحمد الصاوي، وملك سميرأحمد، وانجي صالح صالح، هبة رمضان عبد الله، أحمد ابراهيم البدري، زهراء محمد عوض، آلاء محمد محمود، وغيداء محمد كمال، ومحمد تامر السيد، ومعتز تامر السيد، وعمرو أحمد عبد الحليم».

واحتجزت مستشفى دكرنس العام التلاميذ، لتلقي العلاج اللازم لحين استقرار حالتهم، وأشارت مديرية الصحة، في بيان لها، إلى أن التلاميذ أكدوا تناولهم ترمس مملح من أحد الباعة الجائلين، كان يفترش أمام المدرسة، ثم دخلوا في حالة اعياء شديدة وقيء وإسهال، تسببت في نقلهم للمستشفى.

وأضافت المديرية: "الحالات مستقرة ومحتجزة بالمستشفى، لحين الاطمئنان عليهم، ويتلقوا العلاج والرعاية اللازمة"، مشيرة إلى أن المستشفى استقبلت 6 حالات اليوم، و3حالات أمس، لنفس السبب وهو التسمم الغذائي.

وشددت المديرية، على ضرورة توعية الأبناء بالتغذية السليمة، وأهميتها، والحفاظ على صحتهم، من خطورة الأكل الملوث.

اقرأ أيضًا:

10 سنوات دون «حمامات».. مدرسة الدرافيل بالدقهلية خارج الخدمة

مصرع طالب إعدادي تعلق بسيارة عقب خروجه من المدرسة في الدقهلية

حبس مدير ومشرف مدرسة في واقعة وفاة تلميذ بالدقهلية

دهسًا بالأقدام.. «جرس الفسحة» ينهي حياة تلميذ بالدقهلية

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تسمم 11 تلميذا بعد تناول «ترمس مملح» بالدقهلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق