محافظ الشرقية: سحب 10 آلاف متر من المستثمرين غير الجادين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ الشرقية: سحب 10 آلاف متر من المستثمرين غير الجادين نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، استرداد 10 آلاف متر مربع، من أملاك المحافظة ضمن أرض إنشاء وتشغيل حديقة عامة ومنطقة ترفيهية «المصرية بلازا» بمنطقة «الغشام» بمدينة الزقازيق، والتي كان مقرر إقامة مشروعات ترفيهية وخدمية عليها.

وشنت المحافظة حملة لاسترداد الأراضي، برئاسة اللواء السعيد عبدالمعطي، مستشار المحافظ للمشروعات التنموية، بالتنسيق رئيس حي أول الزقازيق، ورئيس حي ثان الزقازيق، وقوات الأمن المُخصصة من مديرية الأمن، برئاسة اللواء حسام الدين عبدالسلام، حكمدار الشرقية.

Cinque Terre

وأشار المحافظ، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى أن استرداد الأراضي جاء وفقًا للعقد المُبرم بين المحافظة وشركة مصرية للتنمية السياحية بتاريخ 9 سبتمبر 2001، والذي كان ينص على إنشاء مشروعات سياحية وتجارية متمثلة في إقامة فندق سياحي فاخر بملحقاته «قاعات اجتماعات ومؤتمرات ومعارض وأفراح ونادي صحي وحمام سباحة مغطى ومجموعة مطاعم ملحقة ومول تجاري متكامل بملحقاته ومكتبة ثقافية شاملة التجهيزات وجراج متعدد الطوابق» لخدمة المشروع والمنطقة السكنية المحيطة به.

Cinque Terre

وأوضح المحافظ، أن المستثمر لم يكن جادا في الالتزام ببنود العقد المُبرم فيما يخص إقامة تلك المنشآت، ما أدى بالمحافظة إلى القيام باسترداد تلك المساحة البالغة 10 آلاف متر مربع، وذلك لاستغلالها في إقامة مشروعات خدمية تعود بالنفع والفائدة على مواطني الشرقية.

اقرأ أيضًا: 

محافظ الشرقية لأهالي صان الحجر: نقل المسلات يضعنا على خريطة السياحة

وزير التنمية المحلية: إزالة مليون و112 ألف متر من التعديات على أراضي الدولة

لجنة أراضي الدولة: تلقينا 265 ألف طلب تقنين

محافظ الشرقية السابق: «كان عندنا موظفين عندهم عربيات هامر»

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الشرقية: سحب 10 آلاف متر من المستثمرين غير الجادين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق