أهالي العاشر: عاوزين ثلاجة للموتى.. والمحافظ: «لسه مربعنتش»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أهالي العاشر: عاوزين ثلاجة للموتى.. والمحافظ: «لسه مربعنتش» نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

«لسه مربعنتش».. لم يجد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، سوى تلك الكلمات لمداعبة أهالي مدينة العاشر من رمضان، ومطالبتهم بالصبر، حتى يتمكن من دراسة ملفات المحافظة، بما يسمح له بتلبية طلبات المواطنين وحل مشكلاتهم.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ إلى جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان؛ للقاء عدد من المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع بالمدينة، لمناقشة المشكلات والمعوقات التي تواجه الصناعة بالمدينة، والعمل على توفير الحلول اللازمة لها.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة العديد من مشكلات المواطنين من أهالي المدينة ومعانتهم المتكررة، حيث طرح أحد الحضور مشكلة عدم وجود ثلاجة لحفظ الموتى بالمدينة، بالإضافة إلى المطالبة بتوحيد أجرة السرفيس والتاكسي، قائلًا: «معندناش ثلاجة للموتى وبنحط ثلج على الجثث لغاية ما تتنقل، وكمان أسعار التاكس يا ريت تتوحد هي والسرفيس»، ليُعقب المحافظ مداعبًا: «أصبروا عليا شوية.. أنا لسه مربعنتش في المحافظة» ويدخل الحضور في نوبة ضحك وابتسام بعدما فهموا مغزى كلمات المحافظ.

حضر اللقاء الدكتور سمير عارف، رئيس جمعية المستثمرين، والدكتور أيمن رضا، أمين عام الجمعية، المهندس عبدالمنصف الرفاعي، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والدكتور محيي حافظ، نائب رئيس الجمعية، والمستشار أحمد عبدربه، والمهندس محمود سلطان، وكلاء مجلس أمناء العاشر من رمضان، واللواء عاطف شعبان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، والعميد أشرف الدمرداش، مأمور قسم شرطة أول العاشر، والمقدم عبدالحميد أبو فول، مدير الحماية المدنية بالعاشر.

وأطلقت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي خريطة مصر الاستثمارية، التي تعرض أكثر من 1000 فرصة للاستثمار على مستوى الجمهورية، حيث أشارت الوزيرة الدكتورة سحر نصر، إلى أن موقع الخريطة الاستثمارية تلقى 825 طلبا للاستثمار، و40 ألف زيارة من 147 دولة حول العالم، لافتةً إلى أن الشركات التي تم تأسيسها في العام المالي الماضي وفَّرت حوالي 60 ألف وظيفة.

وأشارت إلى أن إقليم القاهرة الكبرى استحوذ على النسبة الأكبر من عمليات التأسيس الجديدة، حيث استحوذ على 65% من رؤوس الأموال المُصدرة للشركات الجديدة، بينما احتل إقليم الوجه القبلي المركز الثاني، واستحوذ على 22.6% من من رؤوس الأموال المُصدرة للشركات الجديدة، مشيرةً إلى الحوافز الكبيرة التي منحها قانون الاستثمار الجديد للاستثمار في صعيد مصر ساهمت فى زيادة رؤوس الأموال في الوجه القبلي.

اقرأ أيضًا: مدبولي: انتهاء 37 ألف وحدة إسكان اجتماعي بالعاشر من رمضان

سعفان: القطاع الخاص يمثل 80% من الاقتصاد القومي

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهالي العاشر: عاوزين ثلاجة للموتى.. والمحافظ: «لسه مربعنتش» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق