بعد قتل طالب أمامها.. وكيل تعليم المنيا يتفقد مدرسة ثانوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد قتل طالب أمامها.. وكيل تعليم المنيا يتفقد مدرسة ثانوي نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تفقد محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، مدرسة قرية زهرة الثانوية المشتركة؛ للاطمئنان على سير العملية التعليمية، وتقديم واجب التعازي لهيئة التدريس، بعد مقتل أحد طلابها أمام المدرسة وقبل دخولها لها، بطلق ناري بسبب خصومة ثأرية.

كان طالب بالصف الثالث الثانوي، قد لقي مصرعه صباح اليوم الثلاثاء، بإطلاق الرصاص عليه بالقرب من مدرسته في قرية زهرة، أثناء توجهه إليها صباح اليوم، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكيل تعليم المنيا يتفقد مدرسة ثانوي بعد قتل طالب أمامها 2

حيث تلقى مدير أمن المحافظة بلاغًا بوصول "ش. ا. م" 18 عامًا طالب بالصف الثالث الثانوي إلى المستشفى العام، جثة هامدة، متاثرًا بإصابته بطلق ناري في البطن والصدر، ورجحت تحريات أولية إلي قيام شاب بإطلاق الرصاص على الطالب أخذًا بالثأر.

وكان  اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوفاة نعمة طه شعبان،10 سنوات، تلميذة بالصف الثالث الابتدائي داخل مدرسة ابتدائية في قرية تلة.

وكيل تعليم المنيا يتفقد مدرسة ثانوي بعد قتل طالب أمامها

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا محمد محمود عزب، أن السبب وراء وفاة نعمة طه شعبان، التلميذة في الصف الثالث الابتدائي داخل مدرستها في قرية تلة التابعة لمركز المنيا، هو هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأضاف وكيل وزارة التعليم، في تصريحات له، أن التلميذة ، كانت تعاني من مرض، وتم احتجازها داخل مستشفى الحميات لمدة شهر كامل قبل بدء الدراسة، وأن الوفاة طبيعية نتيجة هبوط في الدورة الدموية.

وكيل تعليم المنيا يتفقد مدرسة ثانوي بعد قتل طالب أمامها 1

وأفاد تقرير الدكتور هاني اسحق شحاته مفتش صحة المنيا، أن الوفاة بسبب فشل حاد بعضلة القلب و الطفلة كان لها تاريخ مرضي سابق روماتيزم بعضلة و صمامات القلب و كانت تحت المتابعة الطبية بعيادة التأمين الصحي بالمنيا  و تعالج بالبنسلين طويل المفعول شهريا، و لا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد قتل طالب أمامها.. وكيل تعليم المنيا يتفقد مدرسة ثانوي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق