جمعة على رأس قافلتين دعوية وطبية للوادي الجديد الخميس المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بعد غد الخميس محافظة الوادي الجديد الاحتفال بعيدها القومي من خلال ترأسه لقافلة دعوية لمدينتي الخارجة والداخلة وتسيير قافلة طبية من مستشفى الدعاة بالأوقاف لمدينة الخارجة

كما يقوم الوزير خلال الزيارة التي تستمر يومين بوضع حجر الأساس للمجمع الإسلامي بموط ، وافتتاح أربعة مساجد بالمحافظة بعد إحلالها وتجديدها وفرشها ، وكذلك افتتاح المول التجاري الذي تقيمه هيئة الأوقاف بمدينة الخارجة تمهيدا لطرح وحداته التجارية والإدارية للتمليك بالمزاد العلني.

كما يلتقي وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد ، بأئمة المحافظة للتعرف على برامج عمل الوزارة لتفعيل الخطاب الدعوي والمشاركة المجتمعية للوزارة.

من جانب أخر ، أعلنت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة المقبلة بعنوان “درجات العطاء ومنازل الشهداء” ، مناشدة أئمتها الالتزام بموضوع وتوقيت الخطبة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جمعة على رأس قافلتين دعوية وطبية للوادي الجديد الخميس المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق