عرض زواج يتحول لكابوس ومتاهة في الجبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر طريف عن عرض زواج يتحول لمتاهة بعدما تاه الحبيبين في الجبل، وأثار هذا الخبر العديد من ردود الأفعال الطريفة والساخرة.

عرض زواج
وجاءت التفاصيل، أن حاول حلم بأن يعرض الزواج على حبيبته بطريقة رومنسية ومميزة الى كابوس بعدما ضاع هو وحبيبته داخل جبل، قام جوشوا ماسون وكاتي ديفيس، كلاهما من تكساس، بتسلّق Jasper Peak في ولاية كولورادو يوم السبت، وقد ذهبا صعودًا للوصول الى القمة.

وطبقا لما ذكرتها شبكة CBS، فقد كان السيد ماسون يبحث عن موقع مميز ومنظر خلاب لكي يعرض الزواج على حبيبته ديفيس، ولكن لسوء الحظ، فقد أضاع الثنائي طريقه بسبب تأخر الوقت وحلول الظلام، بالإضافة الى عدم وجود مسار واضح لمتابعة طريقهما.

و تمّ العثور عليهما من قبل رجل كان يخيّم في مكان قريب، فقد ظهرت علامات المرض والجفاف على ماسون، البالغ من العمر 27 عامًا، وديفيس البالغة من العمر 28 عامًا.

ولحسن الحظ فقد قام الرجل وأصدقاؤه بتزويدهما بالماء والطعام، كما سمحا لهما بأن يجلسا داخل الخيمة، وتم العثور عليهم نحو 4:30 فجرا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عرض زواج يتحول لكابوس ومتاهة في الجبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق