رئيس البرلمان لـ"النواب" : كنتم فرسانا تنتصرون دائما لصالح الوطن دون تعصب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رئيس البرلمان لـ"النواب" : كنتم فرسانا تنتصرون دائما لصالح الوطن دون تعصب

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن مجلس النواب آثر على نفسه كثيراً، خلال أدوار الانعقاد السابقة، وسلك طريقاً وعراً، وخاص المضمار على عدة أصعدة، منها السياسية والاجتماعية والاقتصادية، ولم يكتف بدوره النيابي كما تفعل المجالس الأخرى، إنما اقتحم قضايا قديمة متراكمة منذ سنوات طوال.

وأضاف عبد العال، خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال اليوم الثلاثاء، أن أعضاء مجلس النواب لم يكتفوا بعرض الآراء والمواقف، إنما انشغلوا بقضايا الوطن والمواطن، وتقديم الحلول المدروسة القابلة للتطبيق، وتهيئة البيئة الاجتماعية، وإحراز التقدم، موجها حديثه للنواب: " كنتم فرسانا تنتصرون دائما لصالح الوطن بعيداً عن أي تعصب أو انحياز مصالح  أو رؤيء خاصة".

وتابع رئيس مجلس النواب، أننا نفتتح اليوم دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب لنستكمل معاً أداء مهامهنا الدستورية، داعين الله تعالي أن يجعل التوفيق حليفنا، ليكون رصيد إيجابى، يُضاف إلى ما حققه مجلسنا من إنجازات خلال أدوار الانقعاد السابقة.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس البرلمان لـ"النواب" : كنتم فرسانا تنتصرون دائما لصالح الوطن دون تعصب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق