رئيس ائتلاف دعم مصر السابق يهنئ "القصبي".. ويؤكد: اعذرونا لو أخطأنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رئيس ائتلاف دعم مصر السابق يهنئ "القصبي".. ويؤكد: اعذرونا لو أخطأنا

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

وجه النائب محمد السويدى، القيادي بائتلاف دعم مصر، والرئيس السابق للائتلاف، التهنئة إلى النائب عبد الهادي القصبي لتوليه منصب رئيس ائتلاف دعم مصر خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول، متمنيا له التوفيق بقوله : " أتمني كل التوفيق للدكتور عبد الهادي القصبي فهو يعلم مدي المعزة التي أكنها له، وكذلك أدعو بالتوفيق لكافة القيادات الجديدة بالائتلاف في مواقعهم، ومنهم النائب أحمد السجيني والنائب أحمد حلمي الشريف".

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول لمجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال.

ووجه السويدى، الشكر لجميع أعضاء المكتب السياسي السابق لائتلاف دعم مصر وجميع أعضاء مجلس النواب واللجان النوعية، قائلا ً: اعذرونا لو أخطأنا في بعض الأحيان، والفترة المقبلة أيضا ستشهد مزيدا من التعاون وبذل الجهد الذي تعودنا عليه".

وتابع رئيس ائتلاف دعم مصر السابق، " كان شرف لي تولي الائتلاف وأيضا التعاون مع الجميع، وعلي رأسها هيئة مكتب مجلس النواب، والوزير عمر مروان خلال الفترة السابقة ".

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس ائتلاف دعم مصر السابق يهنئ "القصبي".. ويؤكد: اعذرونا لو أخطأنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق