رئيس جامعه سوهاج يؤكد 2019 عام العلم ودعم القضية التعليمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رئيس جامعة سوهاج الدكتور احمد عزيز، ان توجه الرئيس السيسي لعام 2019 ليكون عام العلم ودعم قضية التعليم، ولذلك فإن ما نهدف إليه هو ان تكون الجامعة منارة علمية تعمل على تخريج جيل من المتميزين والمبتكرين ورواد الأعمال، مشيرا إلى ان ما تم عرضه من ابتكارات بهذا المؤتمر يدل على أن لدينا طاقات وعقول مبهرة من الشباب القادرين على تقديم كل ما هو جديد لخدمة المجتمع والوطن.

وأكد الدكتور عزيز ايضًا أنه تم التواصل مع المستثمرين لتبني الأفكار وتحويلها إلى منتج على أرض الواقع وتسويقها مع حفظ حقوق مخترعيها و تسجيلها كبراءة اختراع، هذا بالاضافة الي وجود نادي رواد الأعمال بالجامعة والذي يضم 120 رائد للأعمال يتم تدريبهم بشكل مستمر. 

أوضح اللواء حازم عزت بالكلية الفنية العسكرية ومنسق الانتاج الحربي، أن ما نسعى اليه هو ان تكون الأفكار التي سيتم تنفيذها ذات صناعة مصرية، لذلك نحن بصدد توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والكلية الفنية العسكرية، ومصانع الإنتاج العربي لتصنيع هذه الأفكار على أرض الواقع .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس جامعه سوهاج يؤكد 2019 عام العلم ودعم القضية التعليمية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق