محافظ الإسكندرية يدعو شباب رجال الأعمال لوضع حلول لتنمية المحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظ الإسكندرية يدعو شباب رجال الأعمال لوضع حلول لتنمية المحافظة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

اجتمع الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية اليوم، مع جمعية شباب الأعمال فرع الإسكندرية، وذلك لمناقشة أوجه التعاون وفتح قنوات اتصال بين جمعية شباب الأعمال وأجهزة الدولة للإستغلال الأمثل لكوادر وخبرات الجمعية والمساهمة فى تنمية الإسكندرية، وذلك بحضور د. محمد الحمامى رئيس فرع الجمعية بالإسكندرية وأ. نجلاء عقل نائب رئيس فرع الجمعية، وأعضاء لجنة تسيير الأعمال بالجمعية.

 

وخلال الاجتماع، أوضح المحافظ أن الإسكندرية لديها العديد من الفرص الجيدة، وأيضاً أمامها الكثير من التحديات، ودورنا هو تعظيم الفرص لمواجهة تلك التحديات، وأشار أنه من ضمن التحديات التي نعمل عليها هو تحسين منظومة النظافة بالمحافظة وجعلها منظومة متكاملة، موضحا أننا نعمل عليها من خلال عدة مراحل تشمل تفعيل منظومة الجمع من أمام العمارات وهو ما يتم تجريبه حاليا فى بعض الأحياء وسيتم تعميمه تدريجيا علي الإسكندرية فيما بعد، عقب إزالة أي معوقات قد تظهر خلال الفترة التجريبية، وكذا إتجاه دراسة إقامة ٣ مصانع لتدوير المخالفات، مؤكدا أن دورنا في الفترة القادمة هو جعل منظومة النظافة بالإسكندرية علي أعلي كفاءة، كما أشار إلى أنه تم إنشاء "تطبيق إلكتروني لمنظومة الرصد البيئي بالمحافظة" وهو تحت التجريب حاليا ، وهدفه زيادة تفعيل منظومة الرصد البيئى وربطه بجميع الأجهزة المعنية للتأكد من كفاءة العاملين في تلك المنظومة، وأضاف المحافظ أننا نولي اهتماما كبيرا لجميع الملفات التي تخص الإسكندرية على المدى القصير والمتوسط والبعيد، والتى منها مجالات التعليم والصحة والنقل والطرق، وغيرها مشيرا أننا نعمل بالتوازي في جميع الملفات.

 

وطالب قنصوة من شباب الأعمال بالجمعية بوضع رؤى وأفكار واقتراحات وتصورات تكون محل تنفيذ وذلك للإرتقاء بالإسكندرية وتنميتها ووضع حلول عملية وجذرية لجميع التحديات التي تواجهها الإسكندرية، مؤكدا على قدرات الشباب لرسم خطط التنمية والمستقبل لخدمة محافظة الإسكندرية، كما تم اقتراح تشكيل لجنة معنية بملف التسويق لمحافظة الإسكندرية تكون بالتعاون بين الجمعية والجهات المعنية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الإسكندرية يدعو شباب رجال الأعمال لوضع حلول لتنمية المحافظة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق