فيديو .. رئيس جهاز حماية المستهلك: إلغاء أجازة السبت للعاملين أول قرارتى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك ، أن أول قرار اتخذه عقب توليه رئاسة جهاز حماية المستهلك هو إلغاء أجازة يوم السبت للعاملين بالجهاز، مضيفًا أنه أخبر جميع العاملين أن عملهم ما هو إلا رسالة وطنية عظيمة، وليست وظيفة نمطية، فالمستهلك موجود على مدار اليوم، لذلك اتخذنا هذا القرارا.


رئيس جهاز حماية المستهلك


وأضاف "عبد المعطى"، فى كلمته بندوة نظمها الاتحاد المصري لجميعات المستثمرين لمواجهة فوضى الأسعار، ان الجهاز يؤدى دور خدمي ورقابي كبير، لحماية المواطنين، ومواجهة الممارسات الاحتكارية، وضبط الأسواق، وأنه لا يمكن للحكومة أن تقوم بدورها، إلا بعد وضع منظومة جيدة لحماية المستهلك.

يذكر أن الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس، مؤتمرًا صحفيا، مع كل من الدكتور على مصيلحى وزير التموين، واللواء راضى عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، بحضور رجال الصناعة، فى إطار السعى لضبط الأسعار، لتصل السلع إلي المستهلكين، خاصة غير القادرين بالقدر الكافي، وبالسعر المناسب، بجانب مناقشة الآليات التى يجب توافرها لتدبير احتياجات المواطن الأساسية، بجانب ضوابط تسعير الخدمات، والقضاء على الفوضى السعرية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو .. رئيس جهاز حماية المستهلك: إلغاء أجازة السبت للعاملين أول قرارتى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق