حكاية مواطن مصري مغترب فارق الحياة لمدة 30 دقيقة !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
حكاية مواطن مصري مغترب فارق الحياة لمدة 30 دقيقة !! نقلاً عن موقع الحكاية، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

روى الدكتور محمد القليعي، قصة مواطن مصري فارق الحياة لمدة 30 دقيقة بعد أن أخبره الكفيل عدم وجود عمل له وأن نزوله سيكون بشكل نهائي.

ونقلت صفحة إعفاء جمركي على سيارات المصريين بالخارج، ماحدث على لسان الدكتور القليعي حيث قال "أمس شاب 35 عاما ويعول أسرة وليس له أي تاريخ مرضي، دخل في حالة موت بسبب أن الكفيل "هينزله" نهائي ولا يملك الشاب عملا في مصر.

وتابع، أن الشاب "اتخانق" مع الكفيل "وزعل" من أهله بعد أن أخبرهم أنه سوف يعود إلى مصر فكان ردهم عليه "نازل تعمل إيه".

واستكمل، دخل الشاب العيادة ماشي على "رجليه" وبيشتكي من ضيق في التنفس، وفجأة انهال عليه العرق ووقع مرة واحدة، وعند قياس ضغطه "مفيش نبض" وبعد عمل رسم قلب له اتضح وجود جلطة بالقلب infeior and lateral

myocardial infarction with sinus bradycardia )

وتابع: كان الشاب يحتاج تحويلا وفي هذه الحالات الدقيقة عامل فارق في حياته، ولا يوجد معه أحد، والسؤال على لسان الشاب "أنا مروح بكرة ومحدش معايا كنت نازل لأهلي هو فيه حاجة يادكتور".

واستكمل: بعد ما تم تحويله، تسمع أن المريض قلبه توقف عن العمل ولكن بالصدمات الكهربائية عاد بعد نصف ساعة ومازال المريض في غيبوبة كاملة".

ودعا له الدكتور قائلا "نسأل الله له الشفاء والخلاصة ياريت لما يكون حد في غربة محدش من أهله يزيد عليه الضغوط".   

835.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حكاية مواطن مصري مغترب فارق الحياة لمدة 30 دقيقة !! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق