محافظ الدقهلية يشدد ضرورة استكمال أطقم التمريض بمستشفى ميت غمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظ الدقهلية يشدد ضرورة استكمال أطقم التمريض بمستشفى ميت غمر

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

توجه الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية إلى مستشفى ميت غمر المركزى فى جولة مفاجئة بعد عصر اليوم، تفقد خلالها أقسام الاستقبال والباطنة والنساء والتوليد وبنك الدم والعناية المركزة وعناية الأطفال وحضانات الأطفال.

واستمع شاروبيم إلى عدد من المرضى الذى اشتكى بعضهم من سوء الخدمات المقدمة اليهم، بينما أشاد البعض الآخر بما تقدمه المستشفى من خدمات، كما استمع المحافظ إلى آراء المواطنين الخاصة بتحسين الأداء داخل المستشفى، وأكد على اهتمامه بتطوير منظومة الصحة بالدقهلية، كما أكد على ضرورة تقديم أوجه الرعاية الصحية للمرضى والمترددين على المستشفى.

وشدد شاروبيم على ضرورة استكمال اطقم التمريض بما يسهم فى رفع مستوى الفريق الطبى باعتبار أن التمريض يعد العمود الفقرى للرعاية الصحية، كما شدد محافظ الدقهلية على ضرورة تواجد مدير المستشفى ونائبه على مدار الساعة.

وفى نهاية زيارته المفاجئه بالمستشفى طالب شاروبيم المرضى وذويهم بضرورة التواصل معه شخصيا فى حالة وجود اية شكوى فى الرعاية الصحية المقدمة لهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الدقهلية يشدد ضرورة استكمال أطقم التمريض بمستشفى ميت غمر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق