ننشر كواليس استقالة المستشار الإعلامي لوزير التعليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ننشر كواليس استقالة المستشار الإعلامي لوزير التعليم نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، عن استقالة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أحمد خيري من منصبه كمستشار ومتحدث رسمي للوزارة.

وقالت المصادر، إن خلافا بين الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ومستشاره الإعلامي أحمد خيري، نشب عقب افتتاح الملتقى العربي الأول لذوي الاحتياجات الخاصة المنعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ.

وأشارت المصادر، إلى أن أحمد خيري المستشار الاعلامي قدم استقالته من المنصب فورا لوزير التعليم ولكن الوزير لم يبت فيها حتى الآن.

وتابعت: الخلاف الذي حدث بين الوزير ومستشاره يعود إلى ادلاء المستشار الإعلامي بتصريحات تعد مخالفة لتصريحات الوزير فيما يخص إلغاء كتاب المستوى الرفيع، إضافة إلى حدوث إخفاقات في الملف الإعلامي".

وحسب المصادر، فإن حالة من التوتر والارتباك سيطرت على موظفي العلاقات العامة والمكتب الإعلامي داخل الوزارة، ما أدى لانسحاب بعض موظفي مكتب المستشار الاعلامي من مهامهم المكلفة إليهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ننشر كواليس استقالة المستشار الإعلامي لوزير التعليم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق