إقبال كبير من مواطني الفيوم على حملة الرئيس للقضاء على فيروس سي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إقبال كبير من مواطني الفيوم على حملة الرئيس للقضاء على فيروس سي نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

استمرت، لليوم الثاني على التوالي، فعاليات الحملة الرئاسية للقضاء على فيروس "C" بالفيوم في 173 مركز رعاية أولية و9 مستشفيات و7 مراكز تجميع لاستقبال المواطنين.

 

وشهدت العديد من المراكز، إقبالا مكثفًا من المواطنين وشباب جامعة الفيوم الذين توافدوا على مقر الحملة باستاد الفيوم للخضوع للفحص.

 

وأكدت سعاد محمد "طالبة جامعية"، أنها قامت بالتوجه إلى مقر الاستاد الرياضي للفحص بصحبة زملائها من الطالبات، مشيرة إلى أنها شعرت فور دخولها ومشاهدة الإقبال أن مصر بخير بقيادتها الحكمية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتة إلى أن المبادرة عكست اهتمام القيادة السياسية بصحة الشباب ولنا الحق في أن نفخر بالرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولي اهتمامًا غير مسبوق بصحة المصريين.

 

فيما شهدت قرى كفر محفوظ ودار السلام وفانوس بمركز طامية، إقبالا غير مسبوق من المواطنين الذين توافدوا لإجراء الفحص.

 

ووصف حسن محمد "طالب جامعى" الحملة بالرائدة على مستوى العالم، مشيرًا إلى أن ما يحدث لم تقم دولة أخرى فى العالم بهذا الإجراء لمتابعة صحة مواطنيها ومعالجتهم من أمراض فتاكة بالمجان.

 

وأشاد عبد العزيز إسماعيل "موظف بالمعاش" ، بالمبادرة ، وقال عمرى تجاوز الـ65 عامًا، ولأول مرة  أجد رئيس يهتم بصحة المصريين، ويوفر العلاج لمرض حصد أرواح آلاف الشباب على مدار سنوات طوال، ووقف العالم أجمع أمامه عاجز عن توفير العلاج للفقراء باستثناء مصر.

 

من جانبه، أكد د.صلاح طلبة القائم بعمل مدير عام التأمين الصحي بالمحافظة، أن مقر الحملة بالمركز الطبى الحضرى بمنطقة كيمان فارس خلف مدرسة عزة زيدان مخصص لمنتفعى التأمين الصحي بالمحافظة، والأهالي أيضا والخطة تستهدف فحص 750 ألف من منتفعى التأمين الصحي بالمحافظة، موضحاً أنه تم تأمين مقرات الحملة وعمل بوابات لجميع المقرات لتوعية المواطنين بفاعليات المبادرة، وطالب المواطنين بزيارة الوحدات الصحية والمراكز الطبية، للاطمئنان على صحتهم من خلال توقيع الكشف الطبي عليهم، مشيرا إلى أن الفرق الطبية تبدأ عملها في التاسعة صباحاً وتنتهي في التاسعة مساءاً، موضحًا أنه يتم عمل كارت بيانات لكل الفئات المستهدفة مدون به بياناته والوزن والطول وقياس السكر والضغط، وفي حالة وجود إصابة يتم متابعة المريض  للحصول على العلاج المناسب.

 

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إقبال كبير من مواطني الفيوم على حملة الرئيس للقضاء على فيروس سي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق