محافظ القليوبية يشهد تكريم أسر الشهداء بمدرسة السلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ القليوبية يشهد تكريم أسر الشهداء بمدرسة السلام نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

 

أكد د. علاء مرزوق محافظ القليوبية على تقدير واحترام الشعب المصري لرجال الجيش والشرطة وخاصة الشهداء الذين يقدمون أرواحهم ودمائهم ويضحون بالغالي والنفيس لتحقيق الأمن والاستقرار ورفعة الوطن .

 

وقام المحافظ بإهداء أسر الشهداء دروعاً فخرية تكريماً لأرواح ذويهم الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن، كما قام بتقديم بعض الهدايا للأطفال من أبناء الشهداء مؤكداً أن مصر وقياداتها لن تنسى أسر الشهداء أبداً وستكون على تواصل دائم معهم.

وأضاف المحافظ أن أبناء وأهالي الشهداء دائمًا في قلوبنا وتحت رعايتنا جميعا وهذا أقل ما يستحقونه من كل مواطن على أرض مصر ولينعم الشهداء عند ربهم في جنات النعيم جزاء لما قدموه من دمائهم وأرواحهم الطاهرة في سبيل الله والوطن.

 

جاء ذلك في الاحتفالية أقامتها مدرسة السلام ببنها بمقر المدرسة لتكريم أسر شهداء الوطن من الجيش والشرطة في إطار احتفالات المحافظة بالذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد، بحضور المحافظ وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف و القس إميل أنور صليب راعي الكنيسة الإنجيلية ببنها،

 

.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ القليوبية يشهد تكريم أسر الشهداء بمدرسة السلام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق