محافظ أسوان يبحث خطة تطوير طريق «الخزان المطار»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ أسوان يبحث خطة تطوير طريق «الخزان المطار» نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

عقد اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا لوضع خطة تصور شاملة لتطوير طريق الخزان المطار بطول 10 كيلو متر، بحضور الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، واللواء سعيد حجازى نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام وعبد الناصر عبد الحميد السكرتير العام المساعد.

 

 وقرر محافظ أسوان عقب الاجتماع النزول على أرض الواقع والمرور الميدانى على الطريق فى صباح اليوم التالى بداية من أول ميدان صدقى سليمان بالخزان غرب وحتى مدخل مطار أسوان الدولى، مؤكدا أهمية تفقد الطريق بالكامل للوقوف على كافة السلبيات والظواهر السلبية والتشوهات البصرية لعلاجها بشكل علمى وأكاديمى بدلاً من الاجتماعات المكتبية والتقارير والمكاتبات الروتينية بين الجهات المختصة.

 

وشدد على مراجعة تراخيص إحدى محطات الوقود والمواد البترولية المتواجدة على الطريق وتقنين أوضاعها بعد التأكد من المساحة المخصصة لها بواقع 2000 م 2 بعدما رصد ضم صاحب محطة الوقود مساحة إضافية خلف المساحة المخصصة له كباركنج لسيارات النقل الثقيل، بجانب عدم التزامه بمنظومة الحريق.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ أسوان يبحث خطة تطوير طريق «الخزان المطار» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق