محافظ الأقصر يشيد بمستشفى شفاء الأورمان ..ويؤكد: صرح طبي عملاق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ الأقصر يشيد بمستشفى شفاء الأورمان ..ويؤكد: صرح طبي عملاق نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

 

قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، بزيارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة شمال الأقصر في أول زيارة له عقب تكليفه الشهر الماضي.

 

واستقبل المحافظ  قيادات المستشفى من مجلس أمناء المستشفى وطاقم الأطباء، حيث تفقد المحافظ أقسام  العلاج الإشعاعي والكيماوي، وغرف العزل، ومعمل الباثولوجى، وغرف علاج اليوم الواحد، وصيدلية صرف العلاج.

 

وتحدث محافظ الأقصر، مع المرضى المتواجدين بالمستشفى ، واطمئن منهم على مستوى الخدمة المقدمة لهم داخل المستشفى..

 

واستمع محافظ الأقصر إلى شرح مفصل من د. هاني حسين ، مدير المستشفى عن تأسيس المستشفى وكيف أصبحت من أهم المستشفيات في مصر التي تقدم العلاج لمرضي السرطان بالمجان، كما تعرف المحافظ على الأجهزة الحديثة بالمستشفى التي تخدم المرضي في 6 محافظات في جنوب الصعيد هي  "الأقصر – سوهاج – قنا- أسوان – الوادي الجديد – البحر الأحمر".

 

وأشاد المستشار مصطفي الهم ، محافظ الأقصر ، بالمستشفى وبالإمكانيات الطبية والبشرية ، مشيرًا انه لم يكن يتخيل أن هناك مستشفى في الأقصر تقدم الخدمات بهذه الجودة العالية، مشيرًا أن المستشفى تعتبر صرح طبي عملاق على ارض محافظة الأقصر ووجه المحافظ  الشكر للقائمين علي المستشفى، وأكد دعمه الكامل للمستشفى في خطواتها المقبلة في إنشاء المرحلة الثالثة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الأقصر يشيد بمستشفى شفاء الأورمان ..ويؤكد: صرح طبي عملاق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق