وزير التعليم: «لدينا جيش يعمل لإعداد امتحانات النظام الجديد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزير التعليم: «لدينا جيش يعمل لإعداد امتحانات النظام الجديد» نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. طارق شوقي، أن المركز الذي تم عرضه لخدمة طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي تم عرضه خلال افتتاح الرئيس السيسي فعاليات طلاب التربية الخاصة، سيتم الانتهاء منه خلال أيام.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره البحريني، أن البحرين لها تجربة مميزة لتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة منذ 12 عامًا، مشيرًا إلى أنه تم إنشاء أكبر مركز تعليمي من 6 دول من مجلس التعاون الخليحي.

وأوضح "شوقي"، أن الرئيس وافق على مقترح إنشاء مركز لذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدًا أن وزير الدفاع كلف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بسرعة الانتهاء من إنشائه.

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه تم التواصل مع رئيس المجلس القومي للمرأة لتنفيذ حملة طرق الأبواب لتوعية أولياء أمور طلاب الصفوف الأولى في نظام التعليم الجديد، لتوعيتهم بفلسفة النظام الجديد، لافتا إلى أن هناك أشياء مضيئة جدا، وهناك جيشًا يعمل لإعداد نظام للامتحانات في النظام الجديد للتعليم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير التعليم: «لدينا جيش يعمل لإعداد امتحانات النظام الجديد» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق