الحركة الإسلامية: خطوات لمحاربة الفساد وكبح جماح الدولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الحركة الإسلامية: خطوات لمحاربة الفساد وكبح جماح الدولار
نشر في السوداني يوم 02 - 10 - 2018

قال القيادي بالحركة الإسلامية، الأمين دفع الله، إن الشعب السوداني موعود بانفراج كبير في قضية الاقتصاد يزيح عن كاهله المعاناة الاقتصادية الراهنة، وإن الخطوات التي اتخذتها الدولة حالياً كفيلة بمعالجة التضخم، ومحاربة الفساد والمحسوبية، وكبح جماح الدولار.
وقال دفع الله، أمس الاثنين، خلال مؤتمر الحركة الإسلامية، بولاية جنوب دارفور في نيالا، إن الهيكلة في مستويات الحكم في الدولة جاءت لتجويد العمل بصورة عامة.
وأوضح أن السودان ما زال يتعرض للمؤامرات والدسائس التي تستهدف إرجاع عجلة التنمية فيه إلى الخلف، وأضاف: "بحمد الله فإن الموسم الزراعي يبشر بإنتاج وفير"، مبيناً أنه أعد له بتمويل جيد ضاعف المساحات المزروعة.
وأكد دفع الله أن المرحلة المقبلة في 2020 تحتاج إلى وحدة صف الحركة وتقوية بنائها التنظيمي والإحاطة بعضويتها تماماً، موجهاً عضوية الحركة الذين أقبلوا بحماس منقطع النظير على مؤتمرات بناء الحركة، بالإقبال بذات الحماس لبناء المؤتمر الوطني.
من جهته، دعا والي جنوب دارفور، آدم الفكي، أعضاء الحركة الإسلامية في ولايته إلى الاستعداد لمجابهة التحديات الراهنة، وقال إنهم لن يسمحوا لأحد، بعد أن أنعم الله على الولاية بالأمن والاستقرار، بالحديث عن القبلية أو الجهوية أو العنصرية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الحركة الإسلامية: خطوات لمحاربة الفساد وكبح جماح الدولار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سودارس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق