بكري يؤكد أهمية العلاقة المتميزة مع دولة الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بكري يؤكد أهمية العلاقة المتميزة مع دولة الإمارات
نشر في شبكة الشروق يوم 02 - 10 - 2018

أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح، أهمية العلاقة التاريخية المتميزة التي تربط جمهورية السودان ودولة الإمارات العربية المتحدة على مختلف الأصعدة خاصة في مجال الاستثمار الزراعي، بجانب التعاون في عدة مجالات.
وافتتح النائب الأول، يوم الثلاثاء، المهرجان الدولي الثاني للتمور السودانية للعام 2018 بقاعة الصداقة، والذي تنظمه جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بالتعاون مع وزارة الزراعة والغابات وجمعية فلاحة ورعاية النخيل السودانية.
وأشاد خلال مخاطبته احتفالية مهرجان التمور بالمواقف النبيلة لدولة الإمارات العربية المتحدة الداعمة للأخوة والأشقاء العرب في كل مكان، كما أشاد بجهود الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي على نجاحها في تنظيم هذا المهرجان للعام الثاني على التوالي.
ومن جهته، أشار سفير دولة الإمارات بالخرطوم حمد محمد حميد الجنيبي، إلى أهمية المهرجان في دعم العلاقات المتينة بين دولة الإمارات والسودان، مضيفاً أن المهرجان الدولي للتمور السودانية والأنشطة والمسابقات المرافقة له يعتبر بمثابة حدث وطني على مستوى السودان.
وأعرب الجنيبي عن تقديره للتعاون الكبير من جهات الاختصاص كافة من الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة في السودان التي أبدت استعدادها للتعاون وتوفير الدعم اللازم لإنجاح هذا المهرجان.
ونوه إلى الجهود الكبيرة للأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، وسفارة الإمارات بالخرطوم وتقديمها للتسهيلات كافة لضمان نجاح المهرجان وتحقيق أهدافه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بكري يؤكد أهمية العلاقة المتميزة مع دولة الإمارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سودارس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق