أخبار مصر اليوم: موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 في مصر للقطاع الخاص والعام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 في مصر للقطاع الخاص والعام نقلاً عن موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أيام قليلة تفصلنا عن الذكرى السنوية لحرب أكتوبر المجيدة 1973، والتي انتصر فيها الجيش المصري على إسرائيل واسترد كافة الأراضي الواقعة تحت أيدي الاحتلال الإسرائيلي، حيث يحتفل المصريين في كل عام في السادس من أكتوبر بالذكر الجميلة والهامة في تاريخ مصر، وذلك بعد هزيمة المحتل الإسرائيلي والحصول على سيناء الحبيبة مع اتحاد العرب في الحرب التي كانت الأكبر في تاريخ العرب على الإطلاق.

ويشارك المصريين في كل عام القوات المسلحة المصرية بذكري الانتصار العظيم على الاحتلال الإسرائيلي، كما تمنح الحكومة المصرية إجازة رسمية في هذا اليوم لكافة الموظفين في القطاع الخاص أو الحكومي، وتكون بأجر كامل من أجل الاحتفال بالذكري العظيمة.

موعد إجازة 6 أكتوبر لعام 2018

وسوف يوافق يوم السادس من أكتوبر للعام الحالي 2018، يوم السبت المقبل وهي الإجازة الأسبوعية التي يحصل عليها كافة العاملين في الدولة وخاصة في الوزارات والمصالح الحكومية المحتلفة، ويأمل الموظفين في الحصول على يوم إجازة آخر وهو يوم الأحد بخلاف يوم السبت والذي يعد إجازة رسمية في الدولة من أجل الاحتفال بانتصارات أكتوبر.

وقد تكرر الأمر بالفعل، بعدما منحت الحكومية المصرية السنة الماضية إجازة يوم الخميس 5 أكتوبر بدلاً من السادس من أكتوبر والذي كان يوافق يوم الجمعة، وهو ما يرتقبة المواطنين.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار مصر اليوم: موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 في مصر للقطاع الخاص والعام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق