مصر اليوم خدمة معرفة فاتورة التليفون الارضى عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خدمة معرفة فاتورة التليفون الارضى عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تعتبر الشركة المصرية للاتصالات من اقدم الشركات التي تقوم بتمديد خطوط الهواتف الأرضية للمنازل على مستوي جمهورية مصر العربية، حيث استحوذت تلك الشركة على أعجاب الكثير من المواطنين لما تقدمه من خدمات للمكالمات وكذلك الأنترنت، حيث أتاحت الشركة طرق للدفع الربع سنوي لجميع الأشخاص المشتركين لديها، حيث يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم المنزلي، من خلال الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات الرسمي على شبكة المعلومات الدولية من داخل مصر وخارجها، من خلال هذه التدوينة سوف نوفر لجميع مستخدمي التليفون الأرضي رابط خدمة معرفة فاتورة التليفون بأسفل هذا المقال.

خدمة معرفة فاتورة التليفون الأرضي

أمكان أي مشترك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بكل سهولة من خلال الرابط السابق الإلكتروني، حيث سيقوم بتحويلك إلي موقع شركة الاتصالات المصرية من اجل معرفة فاتورة التليفون الأرضي في مصر، وكما هو موضح بالصورة التالية، بانه يلزم على المشترك كتابة رقم كود المنطقة ورقم التليفون من اجل أظهار الفواتير الجديدة وكذلك القديمة التي لم تقوم بتسديدها.

وبعد النقر على أيقونة اظهر الفواتير سوف يحولك موقع الشركة المصرية للاتصالات لمعرفة فاتورة التليفون، بالإضافة لجميع البيانات المتعلقة بالاسم بالكامل وكذلك قيمة المبلغ المفترض استحقاقها وبعض من التفاصيل الأخري المتعلقة بالخدمات الفرعية الأخري التي اشتركت بها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصر اليوم خدمة معرفة فاتورة التليفون الارضى عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق