محافظ مطروح يقرر إعادة توزيع المدرسين ومعاقبة المقصرين ومنع المحسوبيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ مطروح يقرر إعادة توزيع المدرسين ومعاقبة المقصرين ومنع المحسوبيات نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

2018-10-02 17:12:26

شدد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح ، على توقيع أقصى عقوبة على المقصرين ومكافأة جميع العاملين بالمدارس والإدارات المتميزة.

ووجه المحافظ ،  بدراسة جميع الشكاوى الواردة إلى التربية والتعليم من خلال لجنة من الشئون القانونية بالمحافظة ، وبذل أقصى الجهد للإرتقاء بالعملية التعليمية ، ومراجعة توزيع المدرسين لسد العجز ونقل المقصر وعدم الملتزم.

ووجه محافظ مطروح ، بضرورة مراجعة توزيع المدرسين وجميع الإنتدابات  والقوى التدريسية بكل مدرسة مع تحقيق العدالة دون محسوبية وسد العجز على مستوى مدارس مطروح.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح بمديرى الإدارات التعليمية وموجهى العموم بمديرية التربية والتعليم ، بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام ، والدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم ، وذلك لمتابعة إنتظام العملية التعليمية بعد الأسبوع الأول من العام الدراسى.

أُضيفت في: 2 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 21 محرّم 1440
منذ: 4 ساعات, 34 دقائق, 45 ثانية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ مطروح يقرر إعادة توزيع المدرسين ومعاقبة المقصرين ومنع المحسوبيات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النهار

إخترنا لك

0 تعليق