«القطيفي» رئيسًا لمجلس «العمد والمشايخ» بمطروح في دورته الثامنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«القطيفي» رئيسًا لمجلس «العمد والمشايخ» بمطروح في دورته الثامنة نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

2018-10-02 18:44:02

وقع إختيار مجلس عمد ومشايخ قبائل محافظة مطروح ، علي العمدة عبدالرازق القطيفي رئيسا للمجلس ، خلفًا للعمدة محمد عيسى ، والذي إنتهت مدة ولايته حسب أتفاقية المجلس.

وتسلم "القطيفي" اليوم ، رئاسة المجلس ، من العمدة محمد عيسى الرئيس السابق، في حضور عدد من العمد والمشايخ ، بمقر المجلس بمدينة مرسى مطروح.

يشار أن مجلس العمد والمشايخ بمطروح تم عقب ثورة يناير ليكون داعما للمواطنين والجهاز التنفيذي خاصة في غياب المجالس المحلية ، ويضم  ما يقرب 250 عمدة وشيخ.

ونجح المجلس خلال السنوات الاخيرة في حل العديد من المشكلات والمصالحات والنزاعات ، ما يساهم في رفع الأعباء عن الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وكان العمدة أحمد طرام، أول من تولى هذا المنصب، خلفه العمدة سلامة بشير الجراري، ومن بعده العمدة إدريس أبوالسويطية، ثم العمدة بشير العبيدي ، والشيخ سعد ابوشيته ، ثم الشيخ كريم ابوخريط ، والعمدة محمد عيسي، والعمدة عبدالرازق القطيفي الذي تولى الان.

أُضيفت في: 2 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 21 محرّم 1440
منذ: 3 ساعات, 3 دقائق, 10 ثانية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «القطيفي» رئيسًا لمجلس «العمد والمشايخ» بمطروح في دورته الثامنة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النهار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق