شاهد.. لحظة إعلان فوز "رزق الطرابيشي" برئاسة النقابة الفرعية للصحفيين في الإسكندرية (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. لحظة إعلان فوز "رزق الطرابيشي" برئاسة النقابة الفرعية للصحفيين في الإسكندرية (فيديو) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

رصدت كاميرا "الفجر" لحظة إعلان اللجنة المشرفة عن إنتخابات نقابة الصحفيين الفرعية في الإسكندرية، برئاسة جمال عبد الرحيم، عن فوز رزق الطرابيشي النقيب الحالي بمنصب رئيس النقابة الفرعية في دورتها الجديدة.

وقد حصل رزق الطرابيشي، الصحفي بالوفد على 91 صوت إنتخابي، حصول هويدا فتحى، الصحفية بأخبار اليوم، على 22 صوت، حصول محمد محمود، الصحفى بجريدة الجمهورية على 20 صوت، فيمان جاءت عدد الأصوات الباطلة 5 أصوات.

وقد حصل عمرو حافظ على ٨٥ صوت، هدى الساعتى ٦٦صوت، السيد السعيد 62 صوت، فيما حصل كلا من ابراهيم رضوان 15 صوت، وتامر صلاح الدين 22 صوت إنتخابي.

كما أعلنت اللجنة عن فوز ثلاثة من المرشحين على مقعد أعضاء مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية من اصل ٨ مرشحين في انتخابات النقابة اليوم التي أجريت في مقر النقابة بمنطقة محطة الرمل وسط البلد.

وقال جمال عبد الرحيم، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، إن فاز ثلاث مرشحين بعضوية مجلس النقابة وهم عمرو حافظ حصل على 85 صوت، وهدى الساعاتي 66 صوت، والسيد سعيد 62 صوت.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. لحظة إعلان فوز "رزق الطرابيشي" برئاسة النقابة الفرعية للصحفيين في الإسكندرية (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق