محافظ الدقهلية يطالب مرضى مستشفى ميت غمر بالتواصل معه لكشف الإهمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ الدقهلية يطالب مرضى مستشفى ميت غمر بالتواصل معه لكشف الإهمال نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الدقهلية- رامي محمود:

فاجأ الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الثلاثاء، الأطباء والعاملين بمستشفى ميت غمر المركزي، تفقد خلالها أقسام الاستقبال، والباطنة، والنساء والتوليد، وبنك الدم، والعناية المركزة، وعناية الأطفال وحضانات الأطفال.

جاءت زيارة المحافظ عقب قيامه بزيارة قرية ميت أبوالحسين التابعة لمركز أجا، والتي قدّم خلالها العزاء لأسرة الشهيد محمد عاطف الغريب، مدير الشئون الإدارية بقسم شرطة رابع العريش، والذي استشهد يوم السبت الماضي ليلًا أمام منزله بالعريش أثناء ذهابه لتأدية عمله.

واستمع محافظ الدقهلية إلى عدد من المرضى الذين اشتكى بعضهم من سوء الخدمات المقدمة إليهم، وعدم اهتمام الأطباء والممرضين بهم.

كما استمع لآراء المواطنين الخاصة بتحسين الأداء داخل المستشفى، وأكد اهتمامه بتطوير منظومة الصحة بالدقهلية، وضرورة تقديم أوجه الرعاية الصحية للمرضى والمترددين على المستشفى .

وشدد "شاروبيم" على ضرورة استكمال أطقم التمريض بما يسهم في رفع مستوى الفريق الطبي باعتبار أن التمريض يعد العمود الفقري للرعاية الصحية.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة تواجد مدير المستشفى ونائبه على مدار الساعة، وألا يحدث نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية .

وفي نهاية زيارته طالب "شاروبيم" المرضى، وذويهم بضرورة التواصل معه شخصيًا في حالة وجود أية شكوى أو قصور في الرعاية الصحية المقدمة لهم .

وقال المحافظ إن زيارته المفاجئة مستمرة لجميع مستشفيات المحافظة، ليتأكد بنفسه من تقديم الخدمة الصحية لجموع مواطني الدقهلية على أكمل وجه، وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الدقهلية يطالب مرضى مستشفى ميت غمر بالتواصل معه لكشف الإهمال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق