محافظ كفر الشيخ يطلق مبادرة لترشيد المياه بالمصالح الحكومية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظ كفر الشيخ يطلق مبادرة لترشيد المياه بالمصالح الحكومية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أطلق محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه اليوم الثلاثاء، مبادرة لترشيد استهلاك مياه الشرب من خلال جهاز ملحق على حنفيات المياه يعمل على توفير 30% على الأقل من استهلاك المياه، مشيرا إلى أنه سيتم تطبيق هذه المبادرة على جميع المصالح الحكومية بالمحافظة حتى يتم توفير هدر المياه للاستفادة بها في توصيل مياه الشرب للمناطق المستهدفة والمحرومة بالقرى.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ إلى محطة كفر الشيخ الرئيسية للصرف الصحي بسخا، بحضور المهندس محمد مفتاح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والمهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وحث عبد الحميد المواطنين على ترشيد استهلاك مياه الشرب وحظر استخدامها في "رش الشوارع، أو ري الأشجار، وغسيل السيارات"، موضحا أن مياه الشرب مخصصة للاستهلاك الآدمي فقط، مع توعية المواطنين بترشيدها والحفاظ عليها وتطبيق القانون ضد المخالفين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ كفر الشيخ يطلق مبادرة لترشيد المياه بالمصالح الحكومية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق