اختتام فعاليات المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية بالأقصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
اختتام فعاليات المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية بالأقصر نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كتب - يوسف عفيفي:

اختتمت فعاليات المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية، اتحاد وكالات السفر الناطقة بالفرنسية في الأقصر وأسوان، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والدكتور خالد العناني، وزير الآثار، والسفيرة سيبيل دي كارتيه، سفيرة بلجيكا بالقاهرة.

جاءت نتائج الفعاليات التي عقدت بالأقصر وأسوان مبشرة للموسم الشتوي وفقا للمشاركين فيه، إذ حرص ممثلو شركات السياحة، على المشاركة في المؤتمر للتعرف على أحدث البرامج التسويقية والخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة.

وأشاد المشاركون بالزيارة، وما شاهدوه من ترحيب من جانب مصر للطيران، ومن إمكانات وخدمات تقوم بها الشركة الوطنية لخدمة عملائها حول العالم، ومعربين عن تفاؤلهم للموسم الشتوي ووجود نتائج مبشرة للموسم الشتوي.

ضم المؤتمر، الذي بدأت فعالياته السبت الماضي، واستمرت حتى اليوم، أكثر من 150 شركة سياحة بلجيكية في الجزء الناطق بالفرنسية، مع تواجد منظمي الرحلات الأساسيين بالسوق البلجيكي والمتخصصين في السياحة الثقافية والسياحة النيلية.

جاءت الزيارة ضمن الجولة التعريفية والسياحية التي يقوم بها مكتب بروكسل، لزيارة مناطق الجذب السياحي بها، والتي تأتي في ضوء الجهود التي تبذلها الشركة الوطنية بالتعاون مع هئية تنشيط السياحة، لعودة الحركة السياحة الوافدة إلى مصر ومدنها ومقاصدها السياحية المهمة.

حضر حفل الختام كل من اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، ولفيف من قيادات مصر للطيران، وهيئة تنشيط السياحة.

ومن المقرر أن تبدأ مصر للطيران، بزيادة عدد الرحلات من 4 إلى 5 رحلات أسبوعيًا في الموسم الشتوي بطراز البوينج 737/800NG الذي يتسع لــ154 راكبًا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اختتام فعاليات المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية بالأقصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق