مصرع شخصين أثناء التنقيب عن الآثار أسفل عقار بالإسكندرية (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مصرع شخصين أثناء التنقيب عن الآثار أسفل عقار بالإسكندرية (صور) نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الإسكندرية – محمد عامر:

لقي شخصين مصرعهما، مساء اليوم الثلاثاء، بعدما انهارت عليهما حفرة أثناء التنقيب عن الآثار أسفل عقار قديم بمنطقة محرم بك بحي وسط الإسكندرية، فيما قرر الحي إخلاء العقار من السكان.

تلقى حي وسط الإسكندرية، بلاغًا يفيد وفاة شخصين أثناء عن الآثار بالعقار رقم 22 شارع ابن أنس بمنطقة الغيط الصعيدي بمحرم بك.

انتقل مسئولو حي وسط وقوة من قسم شرطة محرم بك وسيارات الصرف الصحي وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث.

من جانبها، قالت بهية عبدالفتاح، رئيس حي وسط الإسكندرية، إنه تم العثور على جثتين لشخصين هما "عبد المنعم.أ.ال"، و"أنور.م.ال" داخل حفرة بعمق 10 أمتار تغمرها المياه داخل العقار المشار إليه المكون من أربعة طوابق.

وأضافت رئيس الحي، أنه تم شفط المياه بواسطة شركة الصرف الصحي من أسفل العقار، لافتة إلى أنه تم إخلاء العقار من السكان لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصرع شخصين أثناء التنقيب عن الآثار أسفل عقار بالإسكندرية (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق