رئيس جامعة أسوان: سنشارك فى تطوير طريق المطار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رئيس جامعة أسوان: سنشارك فى تطوير طريق المطار

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قال الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، إن الجامعة ستشارك فى إعادة تطوير وتأهيل طريق مطار أسوان، وفقا للإمكانيات المتاحة وبالتعاون مع الجهات المختصة بالمحافظة، موضحا أن ذلك فى إطار حرص الجامعة علي مشاركة المحافظة فى أحداث التنمية والتطوير في جميع ربوع المحافظة.

وأضاف غلاب أن الجامعة لها دور مجتمعي لوضع خطة شاملة لتطوير طريق مطار أسوان، مشيرا إلى أن الجولة الميدانية التي قام بها اليوم على أرض الواقع فى طريق المطار، بهدف وضع خطة لتطوير الطريق، وتأهيله وفقا لخطوات محددة للتنفيذ خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك أثناء الجولة التفقدية لطريق المطار التي قام بها بالاشتراك مع اللواء أحمد إبراهيم، واللواء سعيد حجازى نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام وعبدالناصر عبدالحميد السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى مديرى ومسئولى الجهات التنفيذية، وأساتذة كلية الزراعة بجامعة أسوان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس جامعة أسوان: سنشارك فى تطوير طريق المطار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق