متحدث «التعليم» يعلن استقالته على «فيسبوك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
متحدث «التعليم» يعلن استقالته على «فيسبوك» نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قال أحمد خيري، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، إنه تشرف بالفترة التى عمل فيها متحدثًا ومستشارًا إعلاميًا لوزير التربية والتعليم إيمانًا بالمشروع الوطنى لتطوير التعليم، الذى تتبناه الدولة المصرية الآن.

وقال خيري، في تدوينة عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "بذلت كل ما في جهدى إيمانًا وإخلاصًا لتطوير هذا الملف الذى يعد التحدى الأكبر والحلم الأعظم لتطوير وطننا الحبيب".

وأضاف: "كنت قد اتخذت قرارًا بتقديم استقالتي رسميا منذ فترة، نظرًا لظروف شخصية خاصة، وحان موعد الإعلان الآن.. متمنيًا للأستاذ الدكتور طارق شوقي الذي يربطني به كل حب واحترام وكل القيادات والزملاء في التربية والتعليم التوفيق في كل الخطوات القادمة، وسوف أكون إن شاء الله داعمًا لهم جميعًا للمشروع القومي لتطوير التعليم".

جاء ذلك بعد أن نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، خبر تقديم أحمد خيري، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة استقالته.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( متحدث «التعليم» يعلن استقالته على «فيسبوك» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق