صور.. جولة تفقدية لرئيس مركز ومدينة إطسا لمتابعة أعمال حملة مسح فيروس"c"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام بسام عزام، رئيس مركز ومدينة إطسا، اليوم الثلاثاء، بتفقد الوحدتين الصحيتين بقرية أبوصير دفنو التابعة لمركز ومدينة إطسا، لمتابعة فعاليات الحملة، بمرافقة الدكتور أحمد نجيب مدير الإدارة الصحية وفريق المتابعة.

و خلال الجولة التقى رئيس مركز ومدينة إطسا، بأهالى قرية أبوصير دفنو وأهالى كفر الزعفرانى، واستمع إلى ملاحظاتهم بخصوص نقص الأطباء فى الوحدات الصحية وكلف مدير الإدارة الصحية بحل جميع الملاحظات كما ابدوا سعادتهم بهذه المبادرة من مختلف الأعمار سواء من الشباب.

وأكد خلال الجولة على أهمية دور الرائدات الريفيات والتأكيد على دور وسائل الإعلام لتوعية المواطنين من خلال الأوقاف ودور العبادة والكنائس وقيام الأئمة والخطباء بالتعريف بالحملة بالمساجد والكنائس وأيضا رؤساء الوحدات ودورهم فى الحشد.

واستمع من المواطنين عن وسلية إبلاغهم بالمبادرة وأنهم علموا بها من مصادر الإعلام والرائدات الريفيات كما أكد على تواجد المولدات بجميع الوحدات الصحية تحسبا لانقطاع التيار الكهربائى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. جولة تفقدية لرئيس مركز ومدينة إطسا لمتابعة أعمال حملة مسح فيروس"c" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق