"عجائب وغرائب 57357".. شريف أبو النجا ينكر دور علا غبور في تأسيس المستشفى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"عجائب وغرائب 57357".. شريف أبو النجا ينكر دور علا غبور في تأسيس المستشفى

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

استنكر الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، استمرار عملية التضليل والكذب التي تمارسها الكاتبة نشوى الحوفي للدفاع عن إدارة مستشفى 57357، وشريف أبو النجا، مشيرًا إلى أن هذا الدفاع من الواضح أنه "مش لوجه الله".

وقال، خلال برنامجه "90 دقيقة" المُذاع على فضائية "المحور": "ecn مؤسسة تجمع التبرعات لمستشفيات علاج السرطان في مصر وليست لمستشفى 57357، ولكن نشوى الحوفي تصر على الكذب والتضليل للسطو على تلك التبرعات لصالح 57357".

وأكد، أن نشوى الحوفي تدافع عن شرف أبو النجا وليس مستشفى 57357، وتكذب كذب بيِّن، متابعًا: "دي مش نشوى، دي لجنة منظمة لأنها تكتب في منشوراتها على الفيسبوك نفس العبارات التي كتبتها موظفة التسويق بمستشفى 57357 من هجوم على الإعلام".

واستعرض "الباز"، تعليق لشريف أبو النجا أنكر فيه دور "علا غبور" في مستشفى 57357، كتب فيه: "أولا الراحلة علا غبور مش صاحبة فكرة مستشفى 57357، وعلا غبور مش أول رئيسة، معلومات حضرتك لازم تصححيها، ووالله العظيم ولا هي صاحبة الفكرة ولا كانت أول رئيس للمستشفى، وأول رئيس لـ 57357 كانت سوزان مبارك".

وعلق مقدم برنامج "90 دقيقة"، قائلًا: "رغم أن المستشفى عملت لعلا غبور احتفال كبير لدورها في 57357، إلا أن الرجل عاوز يمحي تاريخ علا غبور، ودي طبعا عجائب وغرائب، لأن شريف أبو النجا نفسه حضر الاحتفالية التي أقيمت للاحتفال بعلا غبور، ورغم ذلك ينكر دورها الآن".

وتابع: "فلوس التبرعات دفعتها المصريين عشان الناس تتعامل بكرامة وتحصل على العلاج مجانا، ونحن لا نهاجم المستشفى لكن احنا ضد مجلس إدارة يثير الريبة طول الوقت"،  متسائلًا: "لماذا لم تخرج للنور ميزانية مستشفى 57357؟".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "عجائب وغرائب 57357".. شريف أبو النجا ينكر دور علا غبور في تأسيس المستشفى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق