إقبال كبير من المواطنين على منفذ "كلنا واحد" بالمحلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إقبال كبير من المواطنين على منفذ "كلنا واحد" بالمحلة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

شهد منفذ "كلنا واحد" لبيع السلع الغذائية والخضر والفاكهة، بشارع البحر بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، إقبال كبير من المواطنين، ضمن مبادرة وزارة الداخلية، لتوفير السلع الغذائية والخضر والفاكهة للمواطنين بأسعار مخفضه عن مثيلتها بالأسواق.

كان اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية، قد افتتح المنفذ امس الأثنين، بحضور اللواء محمد أنور نائب المدير لقطاع المحلة، والعميد محمد عتمان مدير إدارة مباحث التموين، والمقدم حسام الغريب رئيس مباحث التموين بالمحلة.

واستقبل الأهالى مدير أمن الغربية بتريد هتاف" تحيا مصر.. يحيا الرئيس السيسى"، ووجه مدير أمن الغربية، مدير إدارة شرطة التموين وضباط مباحث التموين، بمداومة المرور على تلك المنافذ وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية بأسعار مخفضة تيسيرا على المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى والاجتماعى، واستنفار وتكثيف كافة الحملات التموينية للتصدى لارتفاع الأسعار.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إقبال كبير من المواطنين على منفذ "كلنا واحد" بالمحلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق