رئيس "القومية للأسمنت" بعد تصفيتها: بيع الشركة لن يكفي لسداد الديون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رئيس "القومية للأسمنت" بعد تصفيتها: بيع الشركة لن يكفي لسداد الديون نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كتب- معتز عباس:

قال محمد حسين رضوان، رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للأسمنت، إن بيع الشركة لن يكفي لسداد الديون التي عليها، لشركات الغاز والكهرباء والبنوك، وجهات عديدة.

وأضاف رئيس الشركة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن 4 مليارات جنيه هي قيمة مديونية القومية للأسمنت.

وأشار إلى تعيين مُصفِي يتسلم أعمال مجلس الإدارة الأحد القادم، وسيبدأ أعمال التصفية، مؤكدًا أنه ليس دور الشركة البحث عن فرص عمل للعمال، الذين جرت تصفيتهم، في شركات قطاع العام أو القابضة.

وأكد أن سوق العمل مفتوح لهولاء العمال، وهناك الكثير من الشركات تطلب عمال في تخصصاتهم، متابعًا: "اللي عايز يشتغل السوق مفتوح".

وتابع: هذه رسالة لكل واحد شغال في شركة خاصة يخلي باله من أكل عيشة، وأي عامل بيلاقي نفسه بيكسب أكتر من شركته لابد أن يشعر بالخطر، وميبقاش مستحلي الفلوس دي والشركة بتخسر".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس "القومية للأسمنت" بعد تصفيتها: بيع الشركة لن يكفي لسداد الديون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق