بالصور.. ورشة عمل للطلاب عن خطورة الهجرة غير الشرعية في كفرالشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصور.. ورشة عمل للطلاب عن خطورة الهجرة غير الشرعية في كفرالشيخ نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أقام مجلس مدينة مطوبس في كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل ببيت ثقافة مطوبس، بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة ومنظمة اليونسيف، واللجنة الوطنية التنظمية لمكافحة الهجرة غير الشرعية، للتعريف بخطورة الهجرة غير الشرعية، تحت رعاية اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس.

وأكدت نسرين النحاس، نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه جرى أثناء التدريب التنسيق مع المشاركة المجتمعية بإدارة مطوبس التعليمية، وفقًا للتدريب الذي عقد من قبل مع مدربين من المركز والمدينة من القطاعات المختلفة في مجالات الثقافة، والتعليم، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، فيما سيجرى إعداد ورش توعية وفقًا لخطة ربع سنوية مع شباب المركز والمدينة خلال المرحلة المقبلة.

حضر الورشة محمد عز، مسئول المجلس القومي للطفولة والأمومة بالقاهرة، ومشرفة التدريب هبة الرفاعي، وأحمد سعيد فضل، مدير بيت ثقافة مطوبس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. ورشة عمل للطلاب عن خطورة الهجرة غير الشرعية في كفرالشيخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق