الأهلي يفوز على وفاق سطيف بهدفين في ذهاب نصف النهائي الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الأهلي يفوز على وفاق سطيف بهدفين في ذهاب نصف النهائي الأفريقي نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الفوز على ضيفه فريق وفاق سطيف الجزائري، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ستاد السلام بالقاهرة.

وأنهى النادي الأهلي الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين، سجلهما وليد سليمان في الدقيقة 23 وإسلام محارب في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، ظهر الإرهاق على لاعبي الأهلي، من تلاحم المباريات في أكثر من مسابقة، وحاول وفاق سيطف استغلال الحالة التي ظهر عليها لاعبي الأهلي، لكن دون جدوى.

وفي النصف الثاني من الشوط الثاني من المباراة، نشط لاعبي الأهلي مرة أخرى، وأجرى كارتيرون بالتبديل الأول بدخول أكرم توفيق بدلًا من أحمد حمودي، وتلاه تبديل أخر بدخول مؤمن زكريا بدلًا من حسام عاشور.

وتسابق لاعبي الأهلي في إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى وفاق سطيف، ومنها إنفراد تام لوليد ازارو امام المرمى، ورأسية أصطدم بالقائم، وهدف ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

ويلتقي الفريقان في مباراة العودة يوم 23 أكتوبر القادم بالجزائر لتحديد الفريق الصاعد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلي يفوز على وفاق سطيف بهدفين في ذهاب نصف النهائي الأفريقي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق