أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 3/ 10/ 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقدم بوابة المواطن الإخبارية ، نشرة بأهم وأبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الماضية ، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا لليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018.

أمن بني سويف يكشف لغز واقعة العثور على جثة شخص بمركز ناصر
تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية الأمن ببني سويف، تحت إشراف اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بالمحافظة، والعميد محمد ضبش، مدير البحث الجنائى بالمديرية، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص، جثة هامدة، بدائرة مركز ومدينة ناصر شمال المحافظة.

مباحث طهطا تنجح فى ضبط المتهم الثانى فى قتل شاب قرية الطوالب
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة طهطا، من القبض على المتهم الثانى فى قضية قتل شاب بقرية الطوالب غرب طهطا، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

لعب العيال السبب وراء مصرع شخص وإصابة أخر في سوهاج
قامت اليوم النيابة العامة فى سوهاج، بإصدار قرار بدفن جثة عامل لقى مصرعه نتيجة مشاجرة بسبب لهو الأطفال في قرية أولاد نصير فى سوهاج، وأصيب آخر وتم نقله للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج.

أمن المنيا ينجح في كشف غموض واقعة العثور على جثة شخص ملقاة على الطريق العام
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من كشف ملابسات واقعة العثور على أحد الأشخاص بالطريق العام وبه عدة إصابات، جراء قيامه بالاشتراك مع آخر فى ارتكاب واقعة سرقة محول كهربائي أسفرت عن وفاته.

أمن البحيرة ينجح فى تنفيذ 1057 حكم قضائى متنوع خلال 24 ساعة
استمرارا لمواصلة الحملات الأمنية المكثفة التى تقوم بها مديرية أمن البحيرة، تحت إشراف اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها، وملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية المختلفة وتفعيل التواجد الأمنى، وضبط صور الخروج على القانون.

ضبط 2500 لتر مواد بترولية داخل مخزن بدون ترخيص في القليوبية
نجحت مديرية أمن القليوبية، في مداهمة مخزن مواد بترولية بدون ترخيص يحتوى على 2500 لتر مواد بترولية قبل بيعها بالسوق السوداء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 3/ 10/ 2018 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق