حاول سرقة محول كهربائي فصُعق.. الأمن يكشف لغز العثور على جثة شاب بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
حاول سرقة محول كهربائي فصُعق.. الأمن يكشف لغز العثور على جثة شاب بالمنيا نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

كتب - سامح غيث:
كشفت قطاع الأمن العام بمديرية أمن المنيا، اليوم الأربعاء، لغز العثور على جثة شاب ملقاه بالطريق العام وبه عدة إصابات، وتبين أنه أثناء اشتراكه مع آخر في ارتكاب واقعة سرقة محول كهربائي أسفرت عن وفاته.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إشارة من مستشفى المنيا الجامعي بوصول "حسين ر. م." 20 سنة، وبه عدد من الإصابات وآثار نزيف بالفم، ووفاته، وبسؤال جد المتوفى، قرر أنه عثر على حفيدة بمعرفة إحدى الأهالي ملقى على أريكة خشبية بشارع رئيسي بالقرية – محل سكنه وكان على قيد الحياة وتوفى أثناء نقلة للمستشفى، ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة.
ومن خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أنه أثناء قيام المتوفى بالاشتراك مع "رضا م. ع." 28 سنة-تم ضبطه، بالشروع في ارتكاب واقعة سرقة محول كهربائي بالقرية محل إقامتهما وحال قيامة بفصل التيار الكهربائي عن المحول صعقة التيار مما أدى إلى ارتطامه بقوة بالأرض وحدوث إصابته التي أودت بحياته.
بمواجهة المتهم المضبوط اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن هاتف محمول وقفاز بلاستيكي خاصين بالمتوفى والمستخدمين في الواقعة، وأضاف بأنه قام بحمل المتوفى ووضعه بمكان العثور علية وإخفاء المضبوطات خشية افتضاح أمره.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حاول سرقة محول كهربائي فصُعق.. الأمن يكشف لغز العثور على جثة شاب بالمنيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق