بالصور- محافظ الشرقية يشهد عرضًا عسكريًا لطلاب مدرسة السادات الثانوية بديرب نجم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصور- محافظ الشرقية يشهد عرضًا عسكريًا لطلاب مدرسة السادات الثانوية بديرب نجم نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

الشرقية – فاطمة الديب:

شهد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، عرضًا عسكريًا لطلاب مدرسة "السادات" الثانوية العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بديرب نجم.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ لطابور الصباح بالمدرسة، بمشاركة العقيد رضا الحسيني، المستشار العسكري بالشرقية، ورمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، وحامد هبيلة، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وشارك المحافظ طلاب المدرسة الإذاعة المدرسية، والتي تضمنت كلمة عن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة وماحققه رجال القوات المسلحة من بطولات سُجلت بحروف من نور في تاريخ العسكرية.

وحث المحافظ الطلاب على التزود بالعلم والمعرفة والحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وعلى هامش الزيارة، حرص المحافظ على لقاء أولياء الأمور والاستماع لمشاكلهم بخصوص العملية التعليمية، موجهًا الجهات المعنية بفحصها وتلبيتها فورًا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور- محافظ الشرقية يشهد عرضًا عسكريًا لطلاب مدرسة السادات الثانوية بديرب نجم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق